أكًّد القيادي في حركة فتح جمال حويل، أنّ حواجز المقاومين على مدخل مُخيّم جنين للاجئين الفلسطينيين تعيق اقتحام جيش الاحتلال للمُخيّم.

ولفت حويل في تصريحٍ لشبكة قدس، إلى أنّ المقاومة في جنين شكّلت غرفة عمليات مشتركة تضم "كتائب شهداء الأقصى وسرايا القدس - كتيبة جنين وكتائب عز الدين القسام" بالإضافة إلى كتائب أبو علي مصطفى وكتائب الشهيد عمر القاسم.

وأشار حويل إلى أنّ فصائل المقاومة في جنين توحّدت في غرفة عمليات واحدة وكل يوم يقدم مقاتلوها نموذجاً جديداً ومتطوراً من المقاومة، مُبيناً أنّ المقاومون يراجعون الأخطاء التي يتعرضون لها بشكل دوري ويتعلمون منها.

وأوضح أنّ عناصر المقاومة في جنين نصبوا مجموعة من الحواجز تشكّل عائقاً أمام تقدّم ودخول قوات الاحتلال إلى داخل المُخيّم، فيما تباشر قوات الاحتلال في إزالة الحواجز لتدخل آلياتها وهو ما يمكن المقاومين من التصدي لهم ومحاولة منع دخولهم إلى داخل المُخيّم وإعاقة عمل قوات الاحتلال.

وأزالت قوات الاحتلال، يوم أمس، هذه الحواجز التي وضعها المقاومون في المُخيّم، وعقب ذلك وضع مجموعة من الشبان هذه الحواجز والمتاريس أمام مدخل المُخيّم.

يوم أمس، اعتقلت قوات الاحتلال أسيراً محرراً من مُخيّم جنين بعد اشتباكٍ مسلّح، حيث اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر يحيى بسام السعدي، نجل القيادي بسام السعدي، وذلك بعد أن داهمت منزله في حي الجابريات وعبثت بمحتوياته.

واندلعت مواجهات بين الشبان والاحتلال في مُخيّم جنين، حيث أطلقت القوات الرصاص وقنابل الصوت والغاز باتجاههم، دون أن يبلغ عن إصابات.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد