شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الثلاثاء 10 يناير/ كانون الثاني، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة، فيما أغلقت قوات الاحتلال حاجز مُخيّم قلنديا للاجئين الفلسطينيين.

وأفادت مصادر مقدسيّة، بأنّ قوات الاحتلال الصهيوني أغلقت حاجز مُخيّم قلنديا بعد تعرضه لهجوم بعبوة ناسفة محلية الصنع.

وفي وقتٍ سابق الليلة، أعلن الاحتلال عن إلقاء قنبلة محلية الصنع "كوع متفجر" صوب قواته عند حاجز قلنديا شمال مدينة القدس المحتلة.

وفي حملة الاعتقالات اليوميّة، اعتقلت قوات الاحتلال يزن ترابي من بلدة صرة غرب نابلس، ومقيم البرغوثي من بيت ريما غرب رام الله.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال كريم إبراهيم أبو ماريا، ومحمد سليم الهندي، ومحسن محمد عوض، ومحمد وهيب اخليل، وعبد الله حمدي أبو ماريا، ومحمد وحيد أبو ماريا، وحمدي محمد أبو ماريا، وجميعهم من بيت أمر شمال الخليل.

أمّا في جنين، فاعتقلت قوات الاحتلال شرف أبو بكر، وفراس حمزة حرز الله من بلدة يعبد جنوب جنين، فيما اعتقلت دجانة محمود عطون، ومحمد محمود عطون، ومحمد وائل جاد الله، وياسر إياد جاد الله، ومحمد إبراهيم الأطرش، وجميعهم من مدينة القدس المحتلة.

وخلال نوفمبر الماضي، رصد موقع بوابة اللاجئين الفلسطينيين مئات الانتهاكات التي تركّزت في عدّة مخيمات، حيث توزّعت آثار الاعتداءات الصهيونيّة ما بين الإصابات بالرصاص بهدف القتل، وما بين الاعتقالات والمداهمات لمنازل اللاجئين الفلسطينيين.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد