الإثنين 20 يناير 2020
خبر: اعتقالات واستدعاءات بالضفة المحتلة تطال أسرى مُحررين

فلسطين المحتلة | 2018-09-11 | وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين
فلسطين المحتلة

شنّت قوات الاحتلال حملة اقتحامات في الضفة المحتلة، فجر الثلاثاء 11 أيلول/سبتمبر، تخلّلها اعتقالات في صفوف الفلسطينيين طالت أسرى مُحررين من عدة مناطق.

في القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد الحلو من بلدة حزما شرقي المدينة، على مدخل قرية الخان الأحمر شرقاً في أطراف القدس.

وفي رام الله المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الأسرى المُحررين حسن كراجة من منزله في بلدة صفّا غرباً، وهيثم سياج بعد مداهمة منزله في رام الله ومُصادرة حاسوبه وهاتفه الشخصي، وسيف الإدريسي من بلدة بيرزيت شمالاً. كما اقتحمت منزلي الأسيرين جبر وعاطف أبو عليا في بلدة المغيّر شرقاً.

وشهدت بيت لحم المحتلة تسليم بلاغات استدعاء للشقيقين نور وسيف العمور من بلدة تقوع جنوباً، لمراجعة مخابرات الاحتلال في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون."

كما صادرت قوات الاحتلال مركبة الأسير المُحرر جمال كرامة في مدينة الخليل، وسلّمت نجله بلاغ استدعاء، بالإضافة لاقتحام منزل الأسير المحرر معتصم النتشة وتفتيشه.

واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي اقتحمت مدينة قلقيلية، عقب تمركز آليّات الاحتلال على المدخل الشمالي وفي حي النقار، ما أدى إلى وقوع إصابات بحالات اختناق.

وخلال الاقتحام اعتدت قوات الاحتلال على الأهالي واستجوبت عدداً منهم، بالإضافة إلى تفتيش عدد من المركبات أثناء مرورها عبر المدخل الشمالي.
منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة