الخميس 22 أغسطس 2019
خبر: اقتحامات واعتقالات بمناطق بالضفة المحتلة
توغل قوات الاحتلال بمناطق بالضفة المحتلة
فلسطين المحتلة | 2017-03-13 | وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

فلسطين المحتلة - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اقتحمت قوات الاحتلال مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، فجر الاثنين 13 آذار، وداهمت منازل المواطنين، ما أدّى لاندلاع مواجهات في بعض المناطق واعتقال عدد من المواطنين.

في القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال كلّ من، محمد أبو الحمام، كريم أبو تايه، عدي أبو تايه، أيمن أبو تايه، ومحمود أبو ناب، عقب اقتحام حوش أبو تايه في بلدة سلوان جنوبي المسجد الأقصى.

في نابلس المحتلة، احتجزت قوات الاحتلال الليلة الماضية، الشاب مرعي عمر خطاطبة من بلدة بيت فوريك شرقاً أثناء وجودة في منطقة الأغوار شرقي نابلس لقطف العكّوب، كما اقتحمت قوات أخرى بلدة عورتا جنوب شرق نابلس، وداهمت عدة منازل، وانتشر الجنود في جبل الداموني ومنطقة المقاهي وشارع مسلية في البلدة، ونصبوا كمائن وحواجز.

في جنين المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال، بلدة قباطية جنوباً، واعتقلت الشاب طارق زكارنة بعد أن اقتحمت منزله في البلدة.

في الخليل المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الطالب في جامعة الخليل مالك الجعبري، عقب اقتحام منزله في الخليل، كما اعتقلت الشاب ربيع الزعاقيق (20) عاماً من بلدة بيت أمر شمالاً، وعيد صبح طرايرة من بلدة بني نعيم.

في قلقيلية المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة كفر قدوم شرقاً، ما أدى لاندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال.

في بيت لحم المحتلة، اعتدى مستوطنون على شاب قرب بلدة الخضر جنوباً، فيما انتشرت قوات الاحتلال في المقبرة الإسلامية بمخيم عايدة للاجئين على المدخل الشمالي.

منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة