حملة اعتقالات في الضفة المُحتلّة تطال أسرى مُحررين من مُخيّم الدهيشة وطالبة جامعية

الخميس 21 نوفمبر 2019
متابعات

فلسطين المحتلة

شنّت قوات الاحتلال حملة اقتحامات في الضفة المُحتلّة، صباح الخميس 21 تشرين الثاني/نوفمبر، واعتقلت عدداً من الفلسطينيين بينهم طالبة جامعيّة، وطالت الاقتحامات مُخيّم الدهيشة للاجئين جنوبي بيت لحم.

في التفاصيل، أفادت مصادر محليّة بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت كل من عدي عدنان شحادة (23) عاماً وخليل محمد البنا (24) عاماً بعد مُداهمة منزلي والديهما في مُخيّم الدهيشة وتفتيشهما، وهما أسيران مُحرران، فيما داهمت أيضاً منزل رأفت أبو عكر وقامت بتفتيشه.

من جانبه، أفاد الناشط محمد عوض أنّ قوات الاحتلال داهمت منزل الفلسطيني عاكف اسعيد عوض وقامت بتفتيشه بشكلٍ دقيق والعبث بمحتوياته ومُصادرة جهاز لاب توب وحاسوب وهاتف أرضي وهواتف محمولة للعائلة.

كما اعتقل جنود الاحتلال الطالبة الجامعيّة لين عاكف اسعيد عوض (22) عاماً، وهي طالبة في جامعة "بوليتكنك فلسطين" في الخليل المُحتلّة، ونقلتها دوريّة تابعة لجيش الاحتلال إلى مركز تحقيق "عتصيون" شمالي بيت أمّر.

واعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية كل من قصي زياد العلامة (22) عاماً من بلدة بيت أمّر أثناء تواجده على مدخل البلدة، وموسى عيسى محمد عوض ونجله سعد من بلدة يطا جنوبي الخليل، وذلك على مدخل مدينة نابلس، فيما اعتقلت فجراً الشاب أحمد بدريّة من حي باب حطة في القدس المُحتلّة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد