اللجنة الشعبيّة بمُخيّم بلاطة تطالب السائقين بأخذ الاحتياطات اللازمة بشأن "كورونا"

السبت 14 مارس 2020
متابعات

طالبت اللجنة الشعبيّة في مُخيّم بلاطة للاجئين الفلسطينيين شرق مدينة نابلس بالضفة المحتلة، اليوم السبت 14 آذار/ مارس، كافة سائقي السيارات العمومية في المُخيّم إلى "التقيّد بالإجراءات الصحية المعلنة من قبل المختصين ووزارة الصحة الفلسطينية بما يخص فيروس كورونا".

وقالت اللجنة في تصريحٍ لها إنّ "السائقين على وجه الخصوص معرضين للاختلاط بالناس أكثر من غيرهم في ظل الظروف التي نمر بها تزامنا مع حالة الطوارئ التي أعلنت عنها الحكومة الفلسطينية".

ودعت السائقين "لأخذ الاحتياطات الصحية اللازمة والتواصل مع الجهات الصحية المختصة في حال الشعور بأي عرض من أعراض المرض"، كما دعتهم "للاهتمام الشديد بنظاقة المركبات وتفقدها وتعقيمها بشكلٍ دائم وتوفير مواد النظافة الشخصية".

وكانت اللجنة الشعبية، شرعت أمس الجمعة، بالشراكة مع مؤسسات وفعاليات المُخيّم "بتعقيم المساجد  والمؤسسات والمراكز والشوارع والأماكن العامة داخل المُخيّم وذلك ضمن الخطة التي وضعتها  لجنة الطوارئ لمكافحة فايروس "كورونا" والتي تم تشكيلها  في الاجتماع الذي عقد في مقر اللجنة الشعبية لخدمات مُخيّم بلاطة بحضور ممثلي المؤسسات والجمعيات والمراكز داخل المُخيّم قبل أيام".

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد