3.jpg

مذكرة تفاهم مع السلطة لتسهيل عمل "أونروا" في مخيمات الضفة

الخميس 18 يونيو 2020
3.jpg
الضفة الغربية المحتلة-متابعات/ بوابة اللاجئين الفلسطينيين

ناقش وزير الأشغال العامة والإسكان في حكومة السلطة الفلسطينية محمد زيارة، يوم أمس الأربعاء 17 يونيو/ حزيران، مع مديرة عمليات وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" في الضفة الغربية غوين لويس، كافة المشاريع التي تنفذها الوكالة.

وخلال الاجتماع الذي عُقد بمدينة رام الله بحضور القائم بأعمال رئيس برنامج البنية التحتية والمُخيّمات في "أونروا" محمد رياتي، تم "الاتفاق على توقيع مذكرة تفاهم بين كافة الأطراف ذات العلاقة، وتشكيل فريق متعدد الجهات تحت مظلة الوزارة، لبحث كافة سبل التعاون لتذليل العقبات والمشاكل التي تواجه المشاريع التي تنفذها وكالة الغوث".

بدوره، قال الوزير زيارة، إنّه "من المهم دعم وكالة "أونروا" وتسهيل مهمتها في خدمة الشعب الفلسطيني، خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي نعيشها"، في حين أبدت مديرة عمليات "أونروا" استعدادها "للتعاون وتنفيذ كل ما يلزم من أجل إنجاح العمل في المشاريع التي تنفذها الوكالة بالضفة".

جدير بالذكر أنّ اللجان الشعبيّة الخاصة بمُخيّمات الضفة كافة، اشتكت وفي محطاتٍ عدّة من سوء وقلّة الخدمات التي تقدمها وكالة "أونروا" للاجئين الفلسطينيين داخل المُخيّمات خاصة في ظل خطر انتشار جائحة "كورونا".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد