اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة تطال مخيم عسكر القديم للاجئين

اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة تطال مخيم عسكر القديم للاجئين

الأربعاء 18 يناير 2017
اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة تطال مخيم عسكر القديم للاجئين
وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اقتحمت قوات الاحتلال عدة مناطق بالضفة المحتلة، فجر الخميس 19 كانون الثاني، وداهمت منازل عدد من المواطنين واستجوبت بعضهم ، وطالت الاقتحامات مخيم عسكر القديم للاجئين، وفي بيان لجيش الاحتلال، أعلن أنه اعتقل 11 مواطناً من الضفة المحتلة.

وكان الإعلام العبري أعلن أن شبان يتسللون إلى معسكر لتدريب جيش الاحتلال قرب مدينة طوباس، ويستولون على أسلحة وذخيرة، ما دعا الجيش لاستنفار قواته في المكان.

في نابلس المحتلة، اقتحمت دوريات الاحتلال مخيم عسكر القديم للاجئين، واعتقلت رامي أبو حويلة، والأسير المحرر أحمد صقر "أبو بصير" من نشطاء حركة حماس اعتقلته قوات الاحتلال عدة مرات، وزعم الجيش أنه فجّر عبوات ناسفة محلية الصنع وجدها في المنطقة.

في جنين المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عقابا جنوباً واعتقلت عمر وليد أبو عرة عقب مداهمة منزله، وداهمت منزل الأسير المحرر مصطفى أبو عرة واستجوبته ونجله الصحفي زيد.

في رام الله المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة سلواد شمال شرق المدينة واعتقلت المواطن عبد الله حماد، وزعم الاحتلال أن قواته عثرت على أسلحة للصيد خلال مداهمة سلواد.

في مدينة الخليل المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال عدداً من المناطق بالمحافظة، واعتقلت المواطن محمد فايز زيدات من بني نعيم، ومواطن آخر من بيت أمر، ومن بلدة ترقوميا، فيما زعم الجيش أنه صادر "خراطيش" في بني نعيم.

في مدينة قلقيلية المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عزون شرقاً، واعتقلت محمد نصار، كاظم أبو رضوان، ومؤمن أبو هنية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد