مظاهرة في "برج البراجنة" يوم الجمعة القادم للمطالبة بحل أزمة الكهرباء

الأربعاء 04 يوليو 2018
وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين
لبنان

دعا أهالي منطقة الوزان في مخيّم برج البراجنة ببيروت، كافة أهالي المخيم للمشاركة بالمظاهرة السلمية التي سيتم تنظيمها عند الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة 6 تموز/يوليو، أمام غرفة الوزان قرب ساحة الدبدوب، بغية المطالبة بضرورة إيجاد حلٍ لمشكلة الكهرباء المزمنة التي يُعاني منها الأهالي.

وجاء ذلك، خلال اجتماع عقده الأهالي، أمس الثلاثاء، في قاعة أبو هشام الدبدوب، حيث تم طرح مشاكل الخدمات في المخيم، وعلى رأسها مشكلة الكهرباء المزمنة، والتي تؤدي إلى  ارتفاع في أسعار إشتراك المولدات.

واتفق الأهالي على مطلب، وضع عدادات جديدة لكهرباء الاشتراك في غرفة الوزان، بغية ضبط الأسعار، كما دعوا إلى تشكيل لجنة متابعة لقاطع الوزان بغية بحث مختلف المشاكل المنطقة مع الأطراف المعنية.

كما دعا المجتمعون كافة أهالي المخيم للمشاركة بالاعتصامات المطلبية الخدماتية المحقة، والمطالبة برفع الظلم والمعاناة وتحسين الخدمات.

يُذكر أن أهالي مخيّم برج البراجنة يعانون من سوء في الملفات الخدماتية، وعلى رأسها أزمة تشابك الأسلاك الكهربائية واختلاطها مع مواسير المياه، حيث سبق أن نفّذ أهالي المخيّم عدّة وقفات احتجاجية، طالبوا خلالها المعنيين بـ "تشكيل لجنة أمنية تخلّصهم من الفلتان الأمني الموجود داخل المخيّم، بالإضافة إلى لجنة شعبية موحّدة، كفيلة بحل القضايا العالقة بما فيها مشكلة الكهرباء التي أدت إلى مقتل العديد من أبناء المخيّم.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد