الدكتور "خضر محجز"

مناشدة من نوع خاص يطلقها الدكتور "خضر محجز" في مصر للسماح بدخول مريض سرطان من غزة

الأربعاء 26 أكتوبر 2016
الدكتور "خضر محجز"
وكالات

قطاع غزة - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

ناشد الأديب والدكتور الفلسطيني "خضر محجز" الأمن المصري من أجل السماح لمريض فلسطينيّ بالسرطان بدخول الأراضي المصرية للعلاج، خاصةً وأنه يمتلك التحويلة الطبية كاملة.

وجاءت مناشدة الدكتور "محجز" على طريقته الخاصة وبهدف لفت النظر للحالة التي يعاني منها مرضى السرطان في قطاع غزة، حيث كتب على صفحته الخاصة على موقع الفيس بوك مناشدة قال فيها:

"إلى السيد إبليس، يا سيد إبليس، من غزة ــ المدينة التي تَقَيَّأْتَها قبل عشر سنوات ــ أرفع إليك هذا النداء: المواطن الفلسطيني صابر سليمان أبو اللبن، من غزة ذاتها، هو الآن ومنذ ثلاثة أيام، ملقى على معبر رفح، ينهشه السرطان، رغم أن لديه تحويلة طبية مدفوعة التكاليف، على حساب السلطة الوطنية الفلسطينية. ورغم ذلك فأجهزة الأمن المصرية ترده، ليموت في غزة.

"سيد إبليس، لا شك أنه منذ زمن بعيد قد أحاطك تلاميذك علماً، بأن صابر أبو اللبن هذا تاب إلى الله، وصار يصلي بعد أن كان مناضلاً. لكن يبدو أنه قد حان دوري لأحيط سياتكم علماً، بأن صابر معرض إن مات أن يدخل الجنة".

"إنني أعلم أن هذا يسوؤك جداً، فما رأيك لو أشرت على أصدقائك في أجهزة الأمن المصرية ــ أو أمرتهم ــ أن يدخلوه، فعسى أن يتماثل للشفاء؟ خصوصاً وأنت تعلم، يا سيد إبليس، بأنه إذا شفي، صابر سليمان أبو اللبن، فربما يعود إلى ممارسة بعض المعاصي".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد