اعتقالات في الضفة المحتلة تطال أطفال من مُخيّم العرّوب

اعتقالات في الضفة المحتلة تطال أطفالاً من مُخيّم العرّوب

الإثنين 16 ديسمبر 2019
اعتقالات في الضفة المحتلة تطال أطفال من مُخيّم العرّوب
متابعات محلية

فلسطين المحتلة

شهدت الضفة المُحتلّة حملة اعتقالات واسعة شنّتها قوات الاحتلال في صفوف الفلسطينيين، فجر الاثنين 16 كانون أوّل/ديسمبر، خلال اقتحامات في مناطق متفرقة طالت مُخيّم العرّوب للاجئين، وتركّزت الاعتقالات في نابلس والخليل وطولكرم.

وحسب مصادر محليّة، اقتحمت دوريّات جيش الاحتلال إسكان وقرية روجيب شرقي مدينة نابلس، واعتقل جنود الاحتلال المُحرر عمر عبد اللطيف اشتية من بلدة تل وحسام منصور من بلدة تلفيت.

فيما شهدت المنطقة الجنوبيّة لنابلس اعتداءات خلال ساعات الليل شنّها المستوطنون، خاصة على الطريق المُلتف حول نابلس جنوباً، بالإضافة لاقتحام بلدة سبسطية.

وفي طولكرم، اقتحمت قوات الاحتلال مدينة طولكرم وبلدتي دير الغصون وشويكة، واعتقلت محمد عبد السلام الجندب من دير الغصون، ومن طولكرم كل من الشيخ رمزي نعالوة، يوسف مهنا، معتصم تيسير عليان، صلاح دحيلية، أحمد اكبارية وعبد الله ناصر.

أما في الخليل المُحتلّة، طالت الاعتقالات الطفل حسام أحمد البدوي والطفل منجد أحمد البدوي والطفل معن نايف البدوي، وجميعهم من مُخيّم العرّوب للاجئين شمالاً، وهو اليوم الثاني على التوالي الذي تعتقل فيه قوات الاحتلال طفلاً من الخليل، كما اعتقل جنود الاحتلال رائد سالم العطاونة وقسم هيثم عصافرة وأسيد صبري الزهور من بيت كاحل غرباً، ومروان هديب من إذنا غربي الخليل.

وفي رام الله المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد المحسيري خلال اقتحام منطقة البيرة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد