إصابة شاب برصاص الاحتلال خلال مواجهات عنيفة في مُخيّم عين السلطان

الخميس 24 سبتمبر 2020
الضفة الغربية المحتلة-متابعات/ بوابة اللاجئين الفلسطينيين

شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الخميس 24 سبتمبر/ أيلول، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة، فيما اندلعت مواجهات عنيفة في مُخيّم عين السلطان للاجئين الفلسطينيين شمال أريحا.

وأفادت مصادر محليّة، بأنّ قوات الاحتلال اقتحمت فجر اليوم مُخيّم عين السلطان ما أدى لاندلاع مواجهاتٍ عنيفة داخل المُخيّم، لافتةً إلى إصابة شاب برصاص الاحتلال الحي في منطقة البطن.

وبحسب المصادر، فإنّ المواجهات مع قوات الاحتلال اندلعت عند الشارع الرئيسي المحاذي لمنزل شهوان الذي حوله الاحتلال عنوةً إلى "كنيس" في مُخيّم عين السلطان، وأطلقت خلالها قوات الاحتلال قنابل الصوت والغاز في المنطقة.

من جهته، قال نادي الأسير الفلسطيني إنّ "الاحتلال شنّ حملة مداهمات بالضفة تخللها اعتقال عدداً من الفلسطينيين جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية ضد جنود الاحتلال والمستوطنين".

وتتواصل اعتقالات جيش الاحتلال رغم زيادة خطورتها في ظل انتشار فيروس "كورونا"، إذ بيّنت مؤسسات الأسرى الفلسطينيّة قبل أسبوعٍ في بيانٍ لها، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت (297) فلسطينياً، بينهم (12) طفلاً، و10 نساء، خلال شهر آب/ أغسطس 2020.

1-1.jpg


 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد