اللجنة الشعبية بمُخيّم البريج تكرّم مجموعة من المعلّمات المتميزات

الثلاثاء 05 يناير 2021
بوابة اللاجئين الفلسطينيين

كرّمت اللجنة الشعبية للاجئين في مُخيّم البريج للاجئين الفلسطينيين وسط قطاع غزّة، اليوم الثلاثاء 5 يناير/ كانون الثاني، مجموعة من معلمات مدرسة بنات الثانوية "أ، ب" في المُخيّم، وذلك لتميزهن وابداعهن في نشاط تحدي السبورات الجميلة، ومسابقة المحتوى الرقمي.

وأوضحت اللجنة الشعبيّة في بيانٍ لها، أنّه جرى تكريم 10 معلمات في المدرسة من خلال حفل بسيط نظمته المدرسة في المكتبة تحت رعاية اللجنة الشعبية، حيث حضر التكريم رئيس اللجنة حاتم قنديل ونائبه اياد أبو حامدة، ومسؤولة ملف اللجنة التعليمية رشا عسقول، وأعضاء اللجنة التعليمية أشرف أبو حسنة، وناصر السيد، وخالدي القريناوي، وإسماعيل منصور.

وفي بداية الحفل، رحّبت مديرة المدرسة نجوى المقادمة، والهيئة التدريسية باللجنة الشعبية، إذ قدّمت شكرها للجنة على جهودها المميزة في خدمة المسيرة التعليمية والطلبة في المُخيّم على مدارس السنوات الماضية.

بدوره، قال رئيس اللجنة الشعبية حاتم قنديل خلال التكريم، إنّ اللجنة تسعى دائماً لدعم المسيرة التعليميّة، والمدرسات والطالبات وخصوصاً المتميزات والمبدعات منهن، مُقدماً شكره لإدارة المدرسة بتشجيع المعلمات من خلال المشاركة في تحدى السبورات الجميلة ومسابقات.

cdb.jpg

bfds.jpg



 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد