سُجّل في مدينة صور جنوبي لبنان، 8 حالات إصابة في صفوف الفلسطينيين خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، بحسب ما أورد التقرير اليومي لـ" وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور اليوم الثلاثاء 19 كانون الثاني/ يناير.

وترتفع بذلك أعداد المُصابين في صفوف اللاجئين الفلسطينيين في القضاء، إلى 979 إصابة من ضمن 8266 إصابة بين عموم سكّان القضاء.

وتوزعت الإصابات في صفوف الفلسطينيين بين مخمات الرشيدية بواقع 4 إصابات، وبرج الشمالي بواقع إصابتين، فيما سّجّلت إصابة في منطقة العبّاسيّة لفلسطيني يقطن في تجمع اللاجئين الفلسطينين هناك، إضافة إلى إصابة في مخيّم البص، بحسب ما أفادت مصادر لـ " بوابة اللاجئين الفلسطينيين".

يأتي ذلك، في ظل إغلاق عام، وحالة طوارئ صحيّة، تشهدها المناطق اللبنانية منذ الخميس 14 كانون الثاني / يناير الجاري، وستستمر حتّى يوم 24 من ذات الشهر، فيما تسجّل المخيّمات الجنوبيّة نسبة التزام تفوق 70%.

 وكانت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" قد أعلنت أنّ عدد الإصابات التراكمي في صفوف اللاجئين الفلسطينيين في لبنان قد بلغ 3801 حالة، حتّى تاريخ 6 كانون الأوّل/ يناير 2021، بينهم 400 حالة نشطة، فيما لم يُسجّل تحديث لآخر البيانات من قبل الوكالة بعد ذلك التاريخ.

متابعات/ بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد