نظّمت شبيبة حزب الوحدة الشعبيّة في منطقة جنوب عمّان وقفة إسنادية للشعب الفلسطيني في مدينة القدس المحتلة، يوم أمس الجمعة أمام مسجد المدارس في مُخيّم الوحدات للاجئين الفلسطينيين.

من جهته، قال مسؤول العمل الجماهيري في الحزب بمنطقة جنوب عمان محمود مخلوف، إنّ هذه الوقفة تأتي دعماً للشباب الفلسطيني المنتفض في القدس، الذي ما زال يؤكّد في ظل الانسحاب العربي الرسمي وبالأخص موجة التطبيع الخليجيّة الأخيرة، وفي ظل انسياق السلطة الفلسطينيّة نحو التنسيق الأمني المستمر مع العدو الصهيوني، أنّ الشعب الفلسطيني قادر على النهوض والإعلان مجدداً أنّ الانتفاضة مستمرة حتى تحرير كامل فلسطين.

وأوضحت الشبيبة في بيانٍ لها، أنّ الوقفة تأتي دعماً وإسناداً لأهلنا في القدس المحتلة الذين يصوّبون بوصلة الصراع العربي – الصهيوني بتصديهم لانتهاكات وممارسات العدو الصهيوني الرامية إلى اقتلاع المقدسيين من أرضهم وتهويد الأرض العربية، وتأتي أيضاً ضمن سلسلة فعالياتها بعنوان "القدس ليست وحدها".

وخلال الأيّام الماضية، تظاهر المئات من اللاجئين الفلسطينيين في مُخيّم البقعة وغيره من المُخيّمات في الأردن، وذلك تضامناً وإسناداً لمدينة القدس المحتلة وأهلها والمسجد الأقصى في وجه إجراءات الاحتلال المتصاعدة.

wege2.jpg

 

3tg2w.jpg

 

3g4234g.jpg


 

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد