شارك آلاف الفلسطينيين والأردنيين، في وقفةٍ احتجاجيّة أمام مسجد الكالوتي في منطقة الرابية القريب من سفارة الكيان الصهيوني في العاصمة الأردنيّة عمّان، وذلك رفضاً واحتجاجا على جرائم الاحتلال المستمرة بحق أبناء مدينة القدس والمسجد الأقصى وحي الشيخ جراح.

وكانت أحزاب قوميّة ويساريّة أردنيّة دعت إلى هذه الوقفة تزامناً مع عددٍ من الفعاليات الشعبيّة الرافضة لعدوان الاحتلال الصهيوني على مدينة القدس بكل مكوناتها، ورفع المشاركون لافتات كتب عليها "لا للتطبيع" و"أنقذوا حي الشيخ جراح"، و"التطبيع خيانة.. بس الشارع مش خاين".

وأكَّد المشاركون على وقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال في القدس وحيّ الشيخ جراح، داعين إلى إلاق سفارة الاحتلال وطرد السفير الصهيوني من الأردن.

184124219_4046292958784986_84145699127215546_n.jpg

وشدّد المشاركون على أنّ الشباب المقدسي يقدّم أعظم التضحيات دفاعاً عن عروبة أرضه ومقدساته، مُؤكّدين على التفافهم ودعمهم لصوت الحق الفلسطيني الذي يصدح به أبناء الشعب الفلسطيني المرابط على أرضه.

يُشار إلى أنّ الأيّام الماضية شهدت عدّة فعالياتٍ تضامنيّة نُظّمت في مدنٍ أردنيّة، كما نظّم أهالي المُخيّمات الفلسطينيّة في الأردن وقفات إسناديّة لمدينة القدس وأهلها في وجه عدوان الاحتلال الصهيوني المتواصل.

 

عمان 4.jpg
عمان 2.jpg
عمان 3.jpg
متابعات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد