شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الخميس 1 تموز/ يوليو، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في عدّة مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة، طالت مُخيّم العروب للاجئين الفلسطينيين بالضفة المحتلّة.

وأفادت مصادر محليّة، بأنّ قوات الاحتلال اقتحمت مُخيّم العروب واعتقلت سبعة من سكّان المُخيّم شمال الخليل.

وبيّنت المصادر أنّ قوات الاحتلال اعتقلت كلاً من: رامي عميد هديب (20 عاماً)، ومحمود عيسى جوابرة (24 عاماً)، وأحمد رأفت بدوي (17 عاماً)، وعبيدة عماد الراعي (17 عاماً)، وعنان نضال الشريف (23 عاماً)، وسيد عماد الراعي (48 عاماً)، ومحمد عيسى جوابرة (20 عاماً)، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها داخل مُخيّم العروب.

ولفتت المصادر إلى أنّ جنود الاحتلال داهموا أيضاً عدّة منازل في حارة أبو سنينة جنوب مدينة الخليل، حيث عُرف من أصحابها: الأسير المُحرّر نسيم فضل ارفاعية، وعبد الرحيم عوض أبو حسين، وماجد علي عيسى أبو حسين، وعبد غيث.

وفي وقتٍ سابق، كشف التقرير الشهري الصادر عن مؤسسات الأسرى الفلسطينيّة، أن شهر أيّار/ مايو 2021، شهد تصعيداً خطيراً في عمليات القمع والاعتداءات التي شنتها قوات الاحتلال الصهيوني بحقّ الشعب الفلسطينيّ في مختلف أنحاء الأراضي الفلسطينيّة، حيث اعتقلت سلطات الاحتلال خلال شهر أيّار/ مايو (3100) فلسطيني من بينهم (42) من النساء و(471) طفلًا، من مختلف المناطق ضمن حملات اعتقال عشوائية ومنظمة.

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد