أطلق المنتدى المجتمعي للتنمية والتمكين " إنشييت _ Intiate" بالشراكة مع لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني، حملة وطنيّة للتطعيم ضد فايروس كوفيد_19 " كورونا"، وستسهدف الحملة اللاجئين الفلسطينيين في مخيّم عين الحلوة في صيدا جنوب لبنان.

ودعت الجهات المُطلقة للحملة، اللاجئين الفلسطينيين في مخيّم عين الحلوة، للتواصل مع مندوب الحملة في المخيّم، للحصول على اللقاح عبر الاتصال على الرقم " 81019825".

يأتي ذلك، في وقت تواصل كلّ من وكالة "أونروا" والهلال الأحمر الفلسطيني وكافة الجهات الصحيّة، دعواتها للاجئين إلى ضرورة أخذ اللقاح المضاد لفايروس "كورونا" في ظل تسجيل ارتفاع في أعداد الإصابات على مستوى لبنان، وانتشار المتحوّر "دلتا" الأكثر فتكاً، وسط تأكيدات صحيّة عالميّة، على قدرة اللقاح، تحصين الحاصلين عليه من الأعراض الخطرة للإصابة.

وكانت وكالة "أونروا" قد طمأنت اللاجئين بأنّ لقاحات "كوفيد-19" فعّالة ضد الطفرات والسلالات الجديدة من الفايروس، مع تواصل حملاتها لحضّ كافة اللاجئين الفلسطينيين في كافة أماكن تواجدهم في لبنان، على تلقي اللقاح الخاص بفايروس " كورونا" من خلال التسجيل على المنصّة المخصصة لهذا الأمر.

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد