شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الاثنين 16 أغسطس/ آب، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة، طالت مُخيّم عايدة للاجئين الفلسطينيين.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال داهمت مُخيّم عايدة للاجئين الفلسطينيين واعتقلت الشاب رأفت رياض ملش (32 عاماً) من المُخيّم، وذلك بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال من بيت لحم، الشاب عوض محمود الهريمي (30 عاماً)، وحسين عيسى حجازي (50 عاماً)، من منطقة أبو انجيم شرق بيت لحم.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب يعقوب داود المصري، بعد أن داهمت منزله وفتشته في جبل الرحمة وسط الخليل، كما نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية في مدينة الخليل، خاصة في المنطقة الجنوبية جبل جوهر، والكسارة، وأبو الريش، وعلى مدخل مُخيّم الفوار للاجئين الفلسطينيين، وبلدتي السموع، ويطا جنوباً، وفتشت مركبات المارة ودققت في بطاقاتهم الشخصية، ما تسبب في تعطيل حركة المرور في أول يوم من انطلاق العام الدراسي الجديد.

أمّا في نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينياً ونجله من بلدة قصرة جنوب نابلس، واختطفت شاباً آخر عند المدخل الجنوبي للمدينة، حيث أفادت مصادر محلية بأنّ قوات الاحتلال اقتحمت بلدة قصرة واعتقلت الشاب نعمان قاسم كنعان ونجله أدهم، بعد أن داهمت منزل العائلة وفتشته، فيما اختطفت قوة خاصة صهيونية خاصة الشاب فادي يوسف القني من قرية كفر قليل، عند المدخل الجنوبي لمدينة نابلس.

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد