أعلنت منظمة "كود بينك" المناصرة للقضية الفلسطينيّة في أميركا، أن مديرة المنظمة أرييل غولد، تلقت تهديدات بالقتل على خلفية تأييدها للحقوق الفلسطينيّة.

وأطلقت المنظمة عريضة لها ووقع عليها أكثر من 6 آلاف أميركي، طالبت فيها شركة "تويتر"، بالتوقّف عن استهداف المحتوى الفلسطيني عبر إغلاق وتعليق الحسابات المؤيدة للقضية الفلسطينيّة.

وجاء في العريضة، إنّ موقع "تويتر" علّق أمس حساب مديرة المنظمة للمرة الثانية نتيجة دفاعها عن الحقوق الفلسطينية على الساحة الأميركيّة.

ودعت العريضة إلى إعادة فتح حساب غولد ووقف ملاحقة الناشطين والمؤيدين للحقوق الفلسطينية، فيما أشارت إلى أنّ شركة "تويتر" علقت حساب غولد بعد تغريدة نشرتها حول الاعتداء على متظاهرين فلسطينيين في غزة وإطلاق النار عليهم من قبل جيش الاحتلال.

وأوضحت العريضة أنّ غولد ناشطة من أجل الحقوق الفلسطينية وصانعة محتوى تطالب بإنهاء الحروب العسكرية ومناهضة للعنصرية وتعرضت عدة مرات لتعليقات على "تويتر" تشمل التهديد بالعنف ضدها من قبل المدافعين عن "إسرائيل".

جدير بالذكر، أنّ "كود بينك" منظمة شعبية تقودها النساء وتعمل على إنهاء الحروب والنزعة العسكرية الأميركيّة، كما تدعم مبادرات "السلام" وحقوق الإنسان، وإعادة توجيه أموال الضرائب في أميركا إلى الرعاية الصحية والتعليم والوظائف الخضراء، وغيرها من برامج تأكيد الحياة بدلاً من الحروب.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد