نفذت حركة المقاطعة في فرنسا، فعاليةٍ للتعريف بالقضيّة الفلسطينيّة وما يتعرّض له الشعب الفلسطيني جرّاء جرائم الاحتلال الصهيوني المُستمرة.

ونظّمت حركة المقاطعة طاولة معلومات في مدينة نانت الفرنسيّة، من أجل التعريف بالقضية الفلسطينيّة في ظل الفصل العنصري الصهيوني وكيفية مواجهته عن طريق المقاطعة بأشكالها المختلفة.

وفي مدينة تولوز الفرنسيّة، نظّمت رابطة فلسطين ستنتصر بمُشاركة عشرات النشطاء والمتضامنين مع الشعب الفلسطيني جناحاً فلسطينياً جديداً بالقرب من سوق باجاتيل الشعبي في تولوز، وذلك تنديداً بالحصار المفروض على قطاع غزّة منذ أكثر من 15 عاماً.

وبيّنت الرابطة في بيانٍ لها، أنّ مداخل مترو باجتيال تزيّنت خلال الفعالية بأعلام فلسطين، مع لافتةٍ كبيرةٍ كُتب عليها "من غزة إلى القدس.. مقاومة".

وأشارت إلى أنّه على مدار أكثر من ساعتين وزع نشطاء الرابطة أكثر من ألف نشرة تضمنت تاريخ الاحتلال الصهيوني في فلسطين، وأهمية دعم المقاومة الفلسطينية، كما تم تقديم كُتيّب صغير تضمن مجموعة واسعة من الأنشطة والحملات التي خاضتها وتخوضها الرابطة، لا سيما حملات مقاطعة الاحتلال الصهيوني.

وأوضحت أنّ النشطاء استغلوا الفرصة لتوزيع النشرات والملصقات لزيادة الوعي بين الشعب الفرنسي بحقيقة ما يجري في فلسطين وتعزيز تضامنهم مع عدالة قضية فلسطين، في حين رفع عدد من المواطنين العرب والفرنسيين المارين بجانب الفعالية الأعلام الفلسطينية أثناء مرورهم من فوق المدرج.

4-14.jpg
4-13.jpg
4-12.jpg
4-11.jpg
4-10.jpg
4-9.jpg
4-8.jpg
4-7.jpg
4-6.jpg
4-5.jpg
4-4.jpg
4-3.jpg
4-2.jpg
4-1.jpg
متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد