أفادت مصادر محلية، اليوم الأحد 5 سبتمبر/ أيلول، بإصابة "أ. ي." بطلقاتٍ نارية في صدره، وأصيب نجله "ز.ي." في قدميه، وذلك بعدما قام "ع. إ." بإطلاق النار عليهما من سلاحه إثر إشكالٍ نشب بينهم في مُخيّم البداوي للاجئين الفلسطينيين في طرابلس شمال لبنان.

بدوره، قال أحد النشطاء في مُخيّم البداوي لـبوابة اللاجئين الفلسطينيين: إنّ الإشكال الذي وقع صباح اليوم في المُخيّم هو اشكال تنظيمي ونجم عنه عدّة إصابات جرى نقلها إلى المستشفى الحكومي في طرابلس لتلقي العلاج.

ولفت الناشط الذي تحفّظ على ذكر اسمه، إلى أنّ اشكالاً آخر نشب داخل المُخيّم، إذ تشاجرت عائلتان مع بعضيهما البعض وقام شبّان من كتيبة شهداء البداوي بالتدخّل لفض الإشكال.

وبيّن أنّه خلال قيام شباب كتيبة البداوي بفض الاشكال تعرّضوا لإطلاق نار من إحدى العائلات ما أدّى لإصابة 5 شبّان جرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، مُشيراً إلى أنّ إجمالي الإصابات داخل المُخيّم منذ الصباح بلغ 7 إصابات.

وبحسب بعض الأهالي فإن الوضع متوتر داخل المخيم، فيما لم تصدر بعد اللجنة الأمنية أي تصريح بخصوص ما حدث

يُشار إلى أنّ مُخيّم البداوي شهد في وقتٍ سابق تظاهرات غاضبة، وذلك عقب إصابة فتاتين قاصرتين في 17 تموز/ يونيو، برصاص ناتج عن اشكال مسلّح في المخيّم.

كما توفيت في ذات التاريخ الطفلة نهال كسّاب ابنة مخيّم البداوي، بعد إصابتها خلال تبادلٍ لإطلاق الرصاص في الإشكال الفردي الذي وقع بالمخيّم في حينه.

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد