شنّت طائرات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم السبت 11 سبتمبر/ أيلول، سلسلة غارات على عدّة مواقع للمقاومة الفلسطينيّة في قطاع غزّة، وذلك بزعم الرد على إطلاق صاروخ من غزّة تجاه مستوطنات "الغلاف".

وأفاد مراسل "بوابة اللاجئين الفلسطينيين"، بأنّ طائرات الاحتلال شنّت عدّة غارات على أهداف في قطاع غزّة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات، حيث قامت طائرات الاحتلال بقصف موقع للمقاومة شرقي بلدة بيت حانون شمال قطاع غزّة بعدّة صواريخ.

ولفت مراسلنا إلى أنّ الطائرات الحربية أغارت على موقع "القسطل" على شارع صلاح الدين في مدينة دير البلح وسط قطاع؛ ما تسبب بأضرار في منازل مجاورة وحريق في عريشة بجوار منزل، فيما استهدفت طائرات حربيّة أخرى بعدّة صواريخ موقع "القدس" غربي محافظة خانيونس جنوب قطاع غزّة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وعقب انتهاء القصف، ذكر جيش الاحتلال في بيانٍ مقتضبٍ له، أنّ "قصف غزة يأتي رداً على إطلاق صاروخ من قطاع غزة في وقتٍ متأخر من مساء الجمعة"، على حد زعمه.

وجاء ذلك عقب إعلان شرطة الاحتلال اعتقال الأسيرين يعقوب قادري ومحمود العارضة وهما من بين الأسرى الستّة الذين نجحوا وحرّروا أنفسهم من سجن "جلبوع" فجر الاثنين الماضي.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد