الشهيد الثالث منذ الصباح..

استشهاد شاب برصاص جيش الاحتلال شرق مُخيّم البريج

الخميس 30 سبتمبر 2021

أعلنت مصادر طبيّة في قطاع غزّة، ظهر اليوم الخميس 30 سبتمبر/ أيلول، عن استشهاد شابٍ برصاص جيش الاحتلال الصهيوني شرق مُخيّم البريج للاجئين الفلسطينيين وسط قطاع غزّة.

وأوضحت المصادر، أنّ الشهيد هو محمد محمد عبد الكريم عمار (41 عاماً) من سكّان مُخيّم البريج، واستشهد بعد إصابته بطلق ناري في الرأس من جيش الاحتلال أثناء صيد العصافير قرب الخط الفاصل شرق المُخيّم.

وبيّنت المصادر، أنّه جرة نقل الشاب بعد إصابته إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح، فيما أعلن عن استشهاده فور وصوله.

وتتعمّد قوات الاحتلال استهداف الشبّان الذين يقتربون من المناطق الحدودية شرق وشمال قطاع غزة وتمنع المزارعين من الوصول إلى أراضيهم الزراعية.

وترتفع حصيلة الشهداء برصاص جيش الاحتلال منذ صباح اليوم إلى ثلاثة، حيث أعلنت وزارة الصحة في حكومة السلطة الفلسطينيّة، صباح اليوم عن استشهاد شابٍ وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال الصهيوني في بلدة برقين جنوب غرب جنين بالضفة المحتلة، فيما بيّنت مصادر محلية، أنّ الشهيد هو علاء ناصر محمد زيود (22 عاماً) من بلدة السيلة الحارثية غرب جنين، كما استشهدت فتاة فجر اليوم برصاص قوات الاحتلال عند باب السلسلة أحد أبواب المسجد الأقصى، حيث هاجم جنود الاحتلال الفتاة بالرصاص الحي بكثافة، بدعوى محاولتها تنفيذ عملية طعن، ما أدى إلى استشهادها.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد