"أونروا" تستأنف صرف معونة الأطفال من فلسطينيي لبنان عبر "ليبان بوست"

الأربعاء 17 نوفمبر 2021

استأنفت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" اليوم الاربعاء 17 تشرين الثاني\نوفمبر، صرف المعونة الماليّة الخاصة بأطفال اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، وذلك عبر مكاتب شركة "ليبان بوست".

وكانت والوكالة قد أعادت التوضيح في بيان لها يوم أمس، أنّ المعونة تشمل العائلات الفلسطينية التي لديها أطفال تتراوح أعمارهم بين 0-18 عامًا، والذين سجلوا بياناتهم عبر الرابط الذي خصصته لهذه العمليّة، في الفترة من 3 إلى 10 أيلول/ سبتمبر 2021

إضافة إلى العائلات الفلسطينية اللاجئة في لبنان، التي لديها أطفال تتراوح أعمارهم بين 6-18 عاماً والذين تم التحقق منهم  في مدارس "أونروا".

وأكدّت "أونروا" على ضرورة التقيّد بمعلومات الاستلام وانتظار الرسالة النصيّة، التي ستبلّغ عبرها المستفيدين بالتاريخ والمكان، وضرورة احضار الوثائق الثبوتية وهي : بطاقة الهوية الأصلية أو جواز السفر أو أي بطاقة تعريف تحتوي على صورة واضحة للشخص الذي يحملها، بطاقة تسجيل العائلة الصادرة عن الوكالة، رقم الحملة الذي تم الحصول عليه من "الليبانبوست" عبر الرسائل النصية القصيرة.

وأشارت "أونروا" إلى وجوب تقديم نسخ من بطاقة الهوية وبطاقة تسجيل العائلة الى مكتب "الليبانبوست" المحدد لاستلام المساعدة.

كما أكّدت "أونروا" على ضرورة اتباع التدابير الوقائية الخاصة بفيروس كوفيد-19 وخاصة منها وضع الكمامات والحفاظ على التباعد الجسدي.

يذكر أنّ قيمة المعونة الطارة، تبلغ 40 دولاراً أمريكياً، سيجري دفعها بالدولار، وستشمل شريحة الأطفال من عمر الولادة حتّى 18 سنة، أي من مواليد 2003 حتى 30 حزيران/يونيو 2021.

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد