أفادت مصادر مقدسيّة، ظهر اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر/ تشرين ثاني، بأنّ قوات الاحتلال الصهيوني اقتحمت مُخيّم شعفاط للاجئين الفلسطينيين شمال شرق مدينة القدس المحتلة وأزالت صوراً للشهيد فادي أبو شخيدم منفذ عملية باب السلسلة في الأقصى قبل أيّام.

وبيّنت المصادر، أنّ قوات الاحتلال اقتحمت شارع عناتا في مُخيّم، وأزالت يافطات وصور الشهيد فؤاد أبو شخيدم المعلقة أمام منزله، كما أرهبت الأهالي داخل المُخيّم وأعاقت حركة السكّان والمركبات، كما باستهداف روضة "أجيال" في المُخيّم بقنابـل الغـار ومناطق أخرى بكثافة قبيل انسحابها من المُخيّم.

ومساء أمس، أفرجت قوات الاحتلال عن زوجة الشهـيد فادي أبو شخيدم بعد احتجازها والتحقيق معها لمدة تزيد عن 7 ساعات متواصلة، حيث اعتقلت قوات الاحتلال زوجة الشهيد أبو شخيدم فور وصولها إلى القدس.

ويُشار إلى أنّ الشهيد أبو شخيدم من مُخيّم شعفاط هو منفذ عملية القدس التي أدت لمقتل جندي صهيوني وإصابة آخرين عند باب السلسلة، أحد أبواب المسجد الأقصى، وعقب تنفيذ العملية، شنّت قوات الاحتلال حملة شرسة على عائلة أبو شخيدم في المُخيّم واقتحمت منزل الشهيد وخرّبت محتوياته، واعتقلت حينها جميع أفراد عائلته من بينهم أطفال لم يتجاوزوا الـ8 أعوام.

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد