شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الأربعاء 29 ديسمبر/ كانون الأول، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة، طالت مُخيّم الدهيشة للاجئين الفلسطينيين في الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اقتحمت مُخيّم الدهيشة للاجئين الفلسطينيين جنوب بيت لحم، وقامت القوات باعتقال الشاب عدي محسن أبو يابس (20 عاماً)، وذلك بعد دهم منزل ذويه وتفتيشه في المُخيّم.

وداهمت قوات الاحتلال قرية حوسان غرب بيت لحم واقتحمت منزلي الأسير جمال حمامرة وشقيقه علي، وفتشتهما، فيما أجرت فحصاً لكاميرات المراقبة المثبتة في محطة المحروقات في القرية.

وفي مدينة القدس المحتلة، اعتدت قوات الاحتلال على الشاب علي سفيان عبيد في مكان عمله في محطة وقود بالقرب من مدخل بلدة العيساوية، فيما اعتدت بالضرب على الحاجة نجمة عويسات (70 عاماً) في جبل المكبر جنوب شرق القدس ونقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتستمر انتهاكات الاحتلال ومسلسل الاعتقالات اليومي، حيث أكَّدت مؤسّسات الأسرى الفلسطينيّة في تقريرها الشهري اعتقال سلطات الاحتلال خلال شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2021، (402) فلسطيني/ة من الأرض الفلسطينية المحتلّة، من بينهم (66) طفلاً، و(3) نساء.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد