وحدة التدخل الصحّي لمواجهة " كورونا" في مخيّم البص تتسلّم سيارة إسعاف

الأربعاء 29 ديسمبر 2021

تسلّم رئيس وحدة التدخّل الصحّي في مخيّم البص عبد الحليم أبو عيّاش، سيارة  إسعاف مجهّزة بكامل معداتها، إضافة إلى أجهزة أوكسجين ومعدات صحيّة، قدمتها جمعيّة " الحياة للإغاثة والتنمية".

وجرى التسليم، خلال حفل حضره أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية اللواء توفيق عبدالله، وقيادات  وكوادر فصائليّة، وممثل عن وكالة "أونروا" في منطقة صور، وشخصيات عامّة.

من جهته، ثمّن رئيس وحدة التدخل الصحي في منطقة صور عبدالحليم أبو عياش مبادرة جمعية الحياة للإغاثة والتنمية. ووعد أبو عياش أهالي المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور "بمشاهدة التطور والتقدم بوحدة التدخل الصحي في منطقة صور بما سوف تقدمه بفضل الله أولاً وفضل كافة من قدم المساعدة والعون أمثال الإخوة في الجمعيّة الذين  وعدوا بتحسين الخدمات الصحية الفلسطينيين واللبنانيين."

وقدّم أبو عياش في كلمة له،  شرحاً عن سيارة الإسعاف والطوارئ وتجهيزاتها في خدمة أهالي المخيمات والجوار، وأشار قائلاً :"وعدنا ووفينا ولن نتخلى عن الوعد ولن نترك أهلنا يواجهون الأمراض والأوجاع وحدهم".

يأتي ذلك، في وقت يسجّل فيه لبنان تصاعداً كبيراً في الإصابات بفايروس "كورونا" حيث سّجّلت حتّى يوم أمس الثلاثاء 28 كانون الأوّل\ ديسمبر 2280 حالة، فيما سجّلت مدينة صور 135 إصابة، بينها حالة واحدة في مخيّم البص.

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد