شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الثلاثاء 29 مارس/ آذار، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة طالت مُخيّم بلاطة للاجئين الفلسطينيين في الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال الصهيوني شنّت حملة اعتقالات طالت مُخيّم بلاطة للاجئين الفلسطينيين، حيث اعتقلت القوات الشاب إسحاق القني عقب اقتحام منزله في مُخيّم بلاطة.

وفي نابلس أيضاً، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب خالد أبو عامر والأسير المحرر عمار داود عقب اقتحام منزليهما في بلدة بيتا، والشاب قتيبة سمير صباح عقب اقتحام منزل عائلته في قرية عوريف.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشابين حمزة سليمان ضراغمة (21 عاماً)، ويزن ماجد ضراغمة (21 عاماً) خلال اقتحامها قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس.

وفي طوباس، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر منصور بني عودة عقب اقتحام منزله في بلدة طمون، فيما اعتقلت قوات الاحتلال الشابين محسن أبو عابد وعامر زكارنة عقب اقتحام منزليهما في بلدة قباطية جنوب جنين.

وأفادت مؤسّسات الأسرى الفلسطينيّة في تقريرها الشهري، بأنّ سلطات الاحتلال الصهيوني اعتقلت خلال شهر شباط/ فبراير 2022، (448) فلسطيني/ة من الأرض الفلسطينية المحتلّة، من بينهم (71) طفلاً، و(10) من النساء.

 

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد