أفادت مصادر محلية، اليوم السبت 1 أبريل/ نيسان، بأنّ قوات الاحتلال الصهيوني أطلقت النار تجاه سيارةٍ فلسطينيّة بالقرب من مفرق بلدة عرابة جنوب جنين واعتقلت شاباً مصاباً من داخلها.

وأوضحت المصادر، أنّ السيارة كانت تقل عدداً من الشبان، وأن جنود الاحتلال أصابوها بعشرات الرصاصات بشكلٍ مباشر، وأغلقوا المنطقة ومنعوا سيارات الإسعاف من الوصول.

كما دفعت قوات الاحتلال بتعزيزاتٍ عسكريّة إلى المكان واحتجزت مركبات المارة ومنعتهم من المرور، في الوقت الذي دارت فيه مواجهات مع الشبان الذين تجمعوا في المنطقة، فيما أشارت مصادر أخرى في وقتٍ لاحق إلى أنّ الشاب الذي اعتقلته قوات الاحتلال وأصابته في قدمه على مفرق عرّابة صباح اليوم هو الشاب محمد شبراوي من مُخيّم نور شمس للاجئين الفلسطينيين في طولكرم.

فجر اليوم، استشهد 3 شبان فلسطينيين، جراء استهداف مركبة كانوا على متنها من قبل قوة صهيونية خاصة نصبت لهم كميناً على مدخل بلدة عرابة جنوب جنين بالضفة المحتلة.

واحتجز جيش الاحتلال جثامين الشهداء الثلاثة ونقلها في الجيبات العسكرية إلى جهةٍ مجهولة، إلى جانب مصادرته للمركبة المستهدفة، حيث أوضحت مصادر أنّ أحد الشهداء من جنين وآخر من مخيمها والثالث من مخيم في طولكم، وهم: صائب تيسير عباهرة (30 عاماً) من جنين، يعمل "ميكانيكي" ومتزوج ولديه 5 أبناء، وخليل محمد طوالبة (24 عاماً) من مُخيّم جنين وهو خريج جامعي، وسيف أبو لبدة (25 عاماً) من مُخيّم نور شمس في طولكرم، وهو أسير محرر ومطلوب للاحتلال.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد