شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الاثنين 11 أبريل/ نيسان، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ واسعة في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة طالت ثلاث مُخيّمات للاجئين الفلسطينيين في الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر أحمد سميح شتات، من مُخيّم الجلزون للاجئين الفلسطينيين شمال مدينة رام الله.

وأوضحت المصادر، أنّ الأسير المحرر شتات جرى اعتقاله أثناء عودته إلى منزله على حاجز عسكري بالقرب من بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة.

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال شادي طلوزي (44 عاما)، بعد مداهمة منزله في مُخيّم طولكرم للاجئين الفلسطينيين، حيث كانت قوات الاحتلال قد اقتحمت، فجر اليوم، مدينة طولكرم ومُخيّمها.

واقتحمت قوة كبيرة من جيش الاحتلال المدينة وتمركزت في محيط مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي، كما جابت القوات شوارع المُخيّم وسط إطلاق الأعيرة النارية وقنابل الغاز المسيل للدموع.

أمّا في الخليل، فقد اعتقل جنود الاحتلال عبيدة الراعي وأحمد عماد أبو شرار وكلاهما من مُخيّم العروب للاجئين الفلسطينيين شمال الخليل.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين فايز ربايعة ومحمد يعيش ربايعة، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما وعبثت بمحتوياتهما في بلدو ميثلون.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد