استشهد شاب فلسطيني وأصيب عدد آخر، صباح اليوم الأربعاء 13 أبريل/ نيسان، وذلك خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في محافظة نابلس شمال الضفة المحتلة.

وأفادت وزارة الصحة التابعة للسلطة الفلسطينيّة، بأنّ الشاب محمد حسن محمد عساف (34 عاماً) استشهد متأثراً بإصابته برصاصة في الصدر أطلقها عليه جيش الاحتلال.

وأشارت الصحة إلى أنّ وصول 11 إصابة إلى مستشفى رفيديا الحكومي، حتى الآن نتيجة العدوان الصهيوني على نابلس، بينها إصابة حرجة جداً، و7 إصابات بالرصاص الحي في الأطراف.

واقتحم الاحتلال المنطقة الشرقية بمدينة نابلس بعشرات الآليات برفقة قادة المستوطنين، وشرعوا بأعمال ترميم لقبر يوسف بعد أيام من تحطيم محتوياته على يد شبان غاضبين، فيما اندلعت مواجهات عنيفة في شارع عمان وشارع الحسبة أصيب خلالها شابان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، فيما أصيب خمس بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيتا جنوب نابلس، وداهمت عدداً من المنازل وفتشتها واعتقلت إسلام ذياب ورائد برهم وإيهاب حمايل، حيث دارت مواجهات عنيفة أسفرت عن إصابة 6 شبان بالرصاص الحي إحداها بالصدر ووصفت حالتها بالخطرة، وإصابة بالرصاص المعدني بالعين.

 

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد