شارك المئات من اللاجئين الفلسطينيين والمتضامنين الأجانب، في وقفة حاشدة وسط العاصمة النمساوية فيّنا، تنديداً بالاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة على أهالي القدس ومقدساتهم، ودعماً ونصرةً للحق الفلسطيني.

الوقفة التي دعت إليها ونظمتها الفعاليات الوطنية الفلسطينية، واتحاد الشباب الأوروبي الفلسطيني " شباب"، رفعت فيها الاعلام الوطنية الفلسطينية، ويافطات نددت بالاعتداءات الممنهجة من طرف نظام الفصل العنصري الصهيوني، وضربه عرض الحائط جميع القرارات الدولية، و صمت المجتمع الدولي حيال الإجرام الصهيوني المنظم.

وفي كلمة القاها ممثل حركة " شباب"، ألقى فيها الضوء على وحشية الاحتلال، تجاه الشعب الفلسطيني بكافة طوائفه وأديانه، آخرها الاعتداء على الفلسطينيين المسيحيين خلال توجههم لإحياء " سبت النور" يوم 23 نيسان\ الجاري.

ونددت الكلمة، بالصمت والازدواجوية الدولية ازاء التعاطي مع القضية الفلسطينية، وهو ما كشفته الحرب الأوكرانية، التي فضحت السياسة الأمريكية وازدواجيتها، التي تجاهلت قتل الشعب الفلسطيني وتهجيره طوال أكثر من 70 عاماً.

وتأتي هذه التظاهرة، من ضمن حراك الفلسطينيين المتواصل، في دول الشتات الاوروبي والعالمي، دعماً ونصرةً لأهالي القدس و الداخل الفلسطيني، في وجه الاعتداءات الصهيونية المتواصلة، وما تخللها من اقتحامات للمسجد الأقصى راح ضحيتها مئات الجرحى والمعتقلين.

9-2.jpg
9-4.jpg
9-3..jpg
9-1.jpg
متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد