لاعب فلسطيني يحصل على المركز الـ28 عالمياً في تصنيف التايكواندو

الإثنين 09 مايو 2022

حاز لاعب المنتخب الفلسطيني للتايكواندو أحمد بهلول، على المركز الـ28 على العالم في فئة وزن أقل من 74 كغ، في آخر تصنيف أصدره الاتحاد الدولي لشهر أيّار/ مايو الجاري.

وقال الاتحاد الفلسطيني للتايكوندو في بيانٍ له: إنّ التصنيف المتقدّم حصل عليه اللاعب بهلول بعد سلسلة من الإنجازات والمشاركات الدولية منذ بداية العام الجاري، أفضت إلى حصوله على مجموعة من النقاط، مُشدداً على أنّ بهلول يعد أبرز لاعبي المنتخب الوطني الحاصلين على العديد من الميداليات الملونة في البطولات العربية والقارية والدولية.

ولفت الاتحاد إلى أنّ اللاعب يستعد للمشاركة في معسكر تدريبي في أوزبكستان برفقة زميله في المنتخب فهد الراميني، استعداداً للمشاركة في بطولة آسيا التي ستقام في كوريا الجنوبية بشهر حزيران المقبل.

وبيّن الاتحاد أنّ جميع لاعبي المنتخب الوطني يحققون تقدماً في تصنيف الاتحاد الدولي، ويتأتى هذا بعد سلسلة من المشاركات المتواصلة والعمل الدؤوب من لرفع مستوى اللاعبين وتمثيل فلسطين في العديد من البطولات الدولية لنصل إلى الهدف وهو المشاركة في الألعاب الأولمبية القادمة سنة 2024 في باريس

ويُشار إلى أنّ رياضة التايكوندو وهي واحدة من الفنون القتالية الكورية التقليدية تعتمد على الركلات بصورةٍ كبيرة، واستطاعت أن تصبح رياضة أولمبيّة رسمية في الألعاب الأولمبية لسنة 2000 التي جرت بمدينة سيدني الأستراليّة.

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد