شارك مئات الفلسطينيين في مُخيّم جنين للاجئين الفلسطينيين، ظهر اليوم الأربعاء 29 يونيو/ حزيران، في تشييع جثمان الشهيد محمد ماهر نافع مرعي (25 عاماً) في مُخيّم جنين، والذي ارتقى متأثراً بإصابته خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال فجر اليوم.

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين، وصولاً إلى منزل عائلة الشهيد في المُخيّم لإلقاء نظرة الوداع على جثمانه، فيما أدى المشيعون صلاة الجنازة عليه، ومن ثم سار الموكب في مسيرة حاشدة باتجاه مقبرة الشهداء في المُخيّم، حيث ووري الثرى هناك.

وردّد المشيّعون الهتافات المنددة بالاحتلال وجرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني، فيما أكَّدوا على ضرورة تحقيق الوحدة الوطنية لمواجهة جرائم الاحتلال بحق أهالي جنين ومُخيّم اللاجئين فيها.

واستشهد الشاب مرعي فجر اليوم الأربعاء خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الصهيوني، فيما لفتت مصادر، إلى أنّ الشهيد مرعي هو ابن خالة الشهيد براء لحلوح الذي استشهد في 17 يونيو الجاري برصاص جيش الاحتلال.

وتشهد الضفة المحتلة ومُخيّمات اللاجئين فيها منذ شهور تصعيداً عسكريّاً صهيونيّاً هو الأكبر منذ سنواتٍ طويلة في الضفة الغربية المحتلة، ما أسفر عن استشهاد وإصابة واعتقال مئات الفلسطينيين.

9-2.jpg
9-1.jpg
متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد