شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الأحد 24 يوليو/ تموز، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة طالت مُخيم عايدة للاجئين الفلسطينيين في الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محليّة، بأنّ قوات الاحتلال اقتحمت مُخيّم عايدة للاجئين الفلسطينيين في بيت لحم، واعتقلت علي أبو سرور من المُخيّم.

وأوضحت المصادر، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت كلاً من نعمان محمد جبران نعمان (36 عاماً) من بلدة هندازة شرقاً، وعلي أبو سرور، من مُخيّم عايدة شمالاً، وذلك بعد اقتحام منزليهما، وتفتيشهما، والعبث بمحتوياتهما.

وفي جنين، أصيب شاب، بالرصاص الحي، واعتقل 3 آخرين، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال، عقب اقتحام بلدة قباطية جنوب جنين.

وخلال مواجهات اندلعت في المكان، أصيب شاب بالرصاص الحي في الصدر خلال اقتحام البلدة، نقل على إثرها إلى المستشفى، ووصفت حالته بالمستقرة، فيما اعتقلت قوات الاحتلال ماهر سعيد زكارنة، وعلاء فالح أبو الرب، وجهاد فارس زكارنة، بعد أن داهمت منازل ذويهم في بلدة قباطية.

ويُشار إلى أنّ قوات الاحتلال تواصل اقتحام المُخيّمات الفلسطينيّة وتشن حملات الاعتقال بشكلٍ واسع في مناطق مختلفة محافظات الضفة وخاصّة في المُخيّمات، حيث تأتي هذه الاعتقالات لكسر جذوة انخراط الشباب الفلسطيني اللاجئ في المقاومة، وهذا في ظل حالة الإصرار على النضال ضد الاحتلال بكافة الأشكال.

 

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد