أعلن معهد حلب المتوسط "ATC" التابع لوكالة "أونروا"، عن افتتاح باب التسجيل لطلبة الشهادة الثانوية والمتوسطة للعام الدراسي 2022/2023، لاختصاص إدارة الأعمال وتصميم الأزياء وصناعة الملابس محافظة حلب.

وأصدر المعهد جداول تفصيليّة بالأوراق المطلوبة لكل اختصاص، وحددت الوكالة شروط القبول، بشهادة ثانوية دورة عام 2022، أن يكون المتقدم دون سن 19 سنة لقسم تصميم الأزياء والملابس أن يتناسب المجموع مع الحد الأدنى للعلامات المطلوبة للاشتراك بالمفاضلة الأولى.

كما اشترطت، بأن يكون المتقدم دون سن 22 عاماً، لقسم إدارة الأعمال، وأن يتناسب كذلك المجموع مع الحد الأدنى للعلامات المطلوبة للاشتراك بالمفاضلة الأولى.

كما عممت إدارة المعهد، بعض الملاحظات حول التسجيل بالمفاضلة الخاصة بالمعهد، ومنها موجهة للطلاب الذين يتقدمون للإكمال في الثانوية العامة، وأشارت إلى انه بإمكانهم التقدم للمفاضلة فور صدور النتائج.

وبالنسبة الطلاب السورين، فيمكنهم التقدم عن طريق مكتب التعليم في القيادة القطرية للحزب الكائن بالمزرعة جانب جامع الايمان ولا علاقة للمعهد بنتائج القبول أو المفاضلة. حسبما لفتت.

كما يمكن للطلاب من أب سوري وأم فلسطينية مسجلة بقيود وكالة "أونروا" التقدم للمفاضلة.

وأشارت أنّه بالنسبة للطلاب الذين لم يحققوا (شرط العمر أو تاريخ الشهادة أو الحد الأدنى المطلوب) والمذكورة ضمن الاعلان، بإمكانهم التقدم والتسجيل بشكل شرطي، بمعنى أنه يمكن قبولهم في حال انتهاء التسجيل وتوفر مقاعد شاغرة.

جداول الإعلان بالتفصيل:

13-1.jpg

13-2.jpg

 

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد