شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واسعة، في مناطق متفرقة من الضفّة الغربية المحتلّة، استمرّت من وقت متأخر من ليل أمس الأربعاء حتّى صباح اليوم الخميس 11 آب/ أغسطس، حصيلتها 15 فلسطينياً بينهم طفلان شقيقان، وشملت مخيمي عايدة والعروب.

ففي بيت لحم المحتلّة، اعتقلت قوات الاحتلال خمسة فلسطينيين بعد عمليات دهم لمنازلهم، شملت الاقتحامات مخيّم عايدة شمال المدينة حيث اعتقلت الشاب حمزة أبو سرور، فيما اعتقلت كلّ من محمد فواز المشايخ، ومالك جمال محمد علان، ومجدي مصطفى علي أبو عمر من منطقة الجداول في بيت جالا غرب بيت لحم، إضافة إلى اعتقال مجدي أبو عكر، في أنحاء متفرقة من المدينة.

في رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال، الطفلين الشقيقين محمود علاء الحج محمد (15 عاما)، ومحمد (14 عاما)، بعد أن داهمت منزل ذويهما، في قرية المغير.

كما شملت الاعتقالات مدينة جينين، وطالت الأسير المحرر مراد محمد سعيد فشافشة، أثناء مروره على حاجز عسكري مفاجئ قرب مدينة نابلس. فيما اعتقل، ثلاثة فلسطينيين منهم المحرر جهاد محمد سليم خريوش (24 عاما) من مخيم طولكرم، والمحرر أنس طالب سعيد الأشقر (26 عاما) من بلدة صيدا، ومحمود مجاهد من بلدة زيتا.

وفي مدينة الخليل، شملت الاعتقالات مخيّم العروب شمال المدينة، وطالت راني محمد أهديب، فيما اعتقلت عبد عمران ناصر الدين من منطقة عيصى، وعمار محمد جوابرة، ومراد مأمون العواودة من بلدة دورا جنوب الخليل.

 

 

 

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد