شارك العشرات من المناصرين للقضية الفلسطينيّة في وقفةٍ احتجاجية في العاصمة النمساوية فيينا، وذلك رفضاً للعدوان الصهيوني على قطاع غزة الذي استشهد فيها 49 فلسطينياً.

واحتشد المتظاهرون في إحدى الساحات الهامة في فيينا، ورفعوا لافتات عليها "فلسطين حرة" و"أوقفوا دعم غزو إسرائيل"، إضافة إلى رفع الأعلام الفلسطينيّة.

وشدّد المشاركون على أن هذه الوقفة هي لإحياء ذكرى من فقدوا حياتهم في العدوان الصهيوني على غزة ولدعم الشعب الفلسطيني، فيما انتقد المشاركون مواقف النمسا وأوروبا من سياسات الاحتلال تجاه الفلسطينيين.

ودعا المشاركون كافة الحكومات وجميع المنظمات غير الحكومية التي تدافع عن حقوق الإنسان إلى أن تقف إلى جانب الشعب الفلسطيني وألّا تلتزم الصمت حيال ما يحدث".

وفي شيلفيد ببريطانيا، اعتصم العشرات من المتضامنين مع القضية الفلسطينيّة، وذلك احتجاجًا على مقتل الأطفال خلال عدوان الاحتلال الصهيوني الأخير على قطاع غزّة وللمطالبة بحمايتهم، كما جاء هذا الاعتصام تضامنًا مع الأسير المضرب عن الطعام خليل عواودة.
فهرس.jpg
عفيفي.jpg
طم.jpg
ث.jpg
6457..jpg
0997.jpg
87.jpg
584.jpg
54.jpg
-8.jpg
 

وأدّى العدوان الصهيوني على قطاع غزّة، والذي استمر لثلاثة أيّام، إلى استشهاد 49 فلسطينياً بينهم عدد من الأطفال والنساء، إضافة إلى أكثر من 360 مصاباً بجروحٍ مختلفة.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد