خرج آلاف الفلسطينيين في مختلف مخيمات ومدن الضفة المحتلة وبعض مخيمات القدس المحتلة، الليلة إلى الشوارع وأسطح منازلهم، يصدحون بالتكبيرات، تلبية لنداء وجهته مجموعة "عرين الأسود" التي طالبتهم بذلك لإرباك جنود الاحتلال.

وتجمهر المئات من الفلسطينيين في البلدة القديمة، ودوار الشهداء بنابلس ومناطق أخرى من المدينة، وهم يكبرون، ويرددون شعارات مؤيدة لمجموعة "عرين الأسود".

كما شهدت جنين ومُخيّم اللاجئين فيها، ورام الله ومُخيّم الجلزون، وأريحا والخليل ومُخيّم العروب ومُخيّم شعفاط في القدس وغيرها من مدن الضف الغربية المحتلة، حشوداً في الساحات العامة لتلبية النداء.

وأطلق مقامون النار تجاه قوات الاحتلال في منطقة جبل جرزيم بنابلس ، وكذلك حاجز بيت فوريك، وفي عدة مناطق أخرى.

ودعت "عرين الأسود" في بيانٍ لها كافة الفلسطينيين إلى الخروج للشوارع والتكبير، واستهداف قوات الاحتلال في كل مكان، في ظل محاولاته وسعيه لتنفيذ عملية تهدف للقضاء على المجموعة.

وقالت المجموعة: إنّها تشيد بمواقف أهالي نابلس في ظل الحصار المفروض على المدينة، مُؤكدةً على استعدادها لأي سيناريو وخداع من قبل الاحتلال وأجهزته الأمنية.

ويُشار إلى أنّ التحريض الصهيوني متواصل تجاه مجموعات "عرين الأسود"، حيث عقد رئيس حكومة الاحتلال يائير لابيد اجتماعاً، تمحور حول مجموعة "عرين الأسود"، ودار الحديث عن جلسة مشاورات "استثنائية"، ناقشوا خلالها إمكانية التحرك بشكل أوسع ضد "عرين الأسود".

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد