فعاليات مخيم جنين تطلق حملة شعبية لإعادة بناء منزلي "أبو الرعد"

الإثنين 24 أكتوبر 2022

 

تطلق مؤسّسات وفعاليات مُخيّم جنين للاجئين الفلسطينيين واللجنة الوطنية لإعادة اعمار البيوت المهدومة، غداً الثلاثاء، حملة شعبية لجمع التبرّعات واعادة بناء منزلي المطارد فتحي خازم "أبو رعد"، والد الشهيدين رعد منفذ عملية "تل أبيب"، وعبد الرحمن.

وأصدرت مؤسسات المُخيّم بياناً وجهت فيه نداءً إلى أبناء الشعب الفلسطيني دعته فيه، لتأدية واجبه الوطني لدعم هذه الأسرة، التي لازال الاحتلال يستهدفها منذ تنفيذ ابنها رعد عمليته النوعية، والتي على إثرها طارد والده، وما زال يستهدفه، واستشهد مؤخراً ابنه عبد الرحمن خلال محاصرته داخل منزله الذي تم تفجيره.

وشدّدت مؤسسات المُخيّم على ضرورة الوقوف إلى جانب هذه العائلة المناضلة وفاءً واسناداً لما قدمته على مذبح الحرية.

ولفتت إلى أنّ المشاركة في التبرعات تعتبر رسالة تحدي للاحتلال، وافشال سياسته، وتجسيداً لوحدة وتلاحم الشعب الفلسطيني وتشكيل حاضنة شعبية للمقاومة.

وأعلنت المؤسسات عن افتتاح حملة تبرعات يوم غد الثلاثاء، الساعة الثالثة عصراً، في مقر اللجنة الشعبيّة للخدمات السابق في مُخيّم جنين، تضامناً وتكافلاً لإعادة اعمار منزلي عائلة "أبو رعد"، لإيواء أسرته التي شردت نتيجة الهدم والدمار الذي تعرضت له من قبل الاحتلال.

وتشهد الضفة المحتلة ومُخيّمات اللاجئين فيها منذ شهور تصعيداً عسكريّاً صهيونيّاً هو الأكبر منذ سنواتٍ طويلة في الضفة الغربية المحتلة، ما أسفر عن استشهاد وإصابة واعتقال مئات الفلسطينيين.

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد