شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الثلاثاء 2 نوفمبر/ تشرين ثاني، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة طالت ثلاث مُخيّمات للاجئين الفلسطينيين.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت شقيقين وفتى، من مُخيّم عايدة للاجئين الفلسطينيين شمال بيت لحم.

وأوضحت المصادر، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت أمير اسماعيل عليان (19 عاماً)، وهو مصاب برصاصة في الفخذ قبل أسبوع، وشقيقه إبراهيم (17 عاماً)، ومصعب عقل مشايخ (19 عاماً)، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها في مُخيّم عايدة.

وأشارت المصادر، إلى أنّ قوات الاحتلال اعتقلت حسن أبو ساري من مُخيّم نور شمس للاجئين الفلسطينيين في طولكرم، فيما جرى اعتقال أيمن جمعة السمهوري من مُخيّم عقبة جبر في أريحا.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر حمزة مروان بوزية من بلدة كفل حارس قرب سلفيت، والشاب نور محمود الأسعد من ذات البلدة.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال مجاهد فايز حمدان من بلدة بيتا جنوب نابلس، فيما جرى اعتقال محمد نضال العباسي، وأمين محمد عبيسان، وكلهما من مدينة القدس المحتلة.

ويُشار إلى أنّ قوات الاحتلال تواصل اقتحام المُخيّمات الفلسطينيّة وتشن حملات الاعتقال بشكلٍ واسع في مناطق مختلفة من الضفة، حيث تأتي هذه الاعتقالات لكسر جذوة انخراط الشباب الفلسطيني اللاجئ في المقاومة، وهذا في ظل حالة الإصرار على النضال ضد الاحتلال بكافة الأشكال.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد