"أونروا" بغزة تعلن بدء توزيع الدورة الرابعة من المساعدات الغذائية

الأحد 04 ديسمبر 2022

 

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، اليوم الأحد 4 ديسمبر/ كانون أوّل، بأنّها ستبدأ اليوم في توزيع الدورة الرابعة من المساعدات الغذائية (الكابونات الموحّدة) للأسر الفقيرة في قطاع غزة.

ولفتت "أونروا" في بيانٍ لها، إلى أنّ الأشخاص الذين لا يظهر لهم تاريخ الاستلام عليهم الفحص في اليوم التالي، حيث ستصدر تواريخ الاستلام تباعاً عبر موقع الفحص المخصّص.

يوم أمس، قالت "أونروا"، إنّها تنوي زيادة أعداد المنتفعين بواقع 60000 فرد على دفعتين، بحيث تكون الدفعة الأولى 30000 في الربع الثاني من العام 2023، والدفعة الثانية 30000 في الربع الرابع من العام 2023.

وأعلنت "أونروا"، عن بدء التسجيل للأسماء الجديدة للاستفادة من كابونات الوكالة في قطاع غزة.

وأوضحت "أونروا"، أنّ ذلك يأتي ضمن جهودها المستمرة لضمان وصول المساعدات الغذائية للعائلات اللاجئة في قطاع غزة، حيث تقدم المساعدة الغذائية لأكثر من مليون ومئة ألف شخص على مستوى قطاع غزة، بواقع أربع دورات في العام.

وأشارت "أونروا" إلى أنّ باب تقديم الطلبات الجديدة سيُفتح (الكترونياً) من تاريخ 1/12/2022 حتى تاريخ 31/12/2022 ولمدة شهر واحد، ولن يتم استقبال أي طلب بعد انتهاء المدة المحددة، كما لن يتم استقبال طلبات في مكاتب الاغاثة والخدمات الاجتماعية، بحيث سيتم مراجعة جميع الطلبات ومن ثم التواصل على أرقام الجوالات المقدمة وابلاغهم بنتيجة الطلب سواء القبول أو الرفض.

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد