شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الأربعاء 21 ديسمبر/ كانون أوّل، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ واسعة في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة طالت 3 مُخيّمات للاجئين الفلسطينيين.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت تامر ياسين أبو سالم (22 عاماً) من مُخيّم عايدة للاجئين الفلسطينيين شمال بيت لحم، وأجبرت عياد جمال عياد الهريمي (29 عاماً) على تسليم نفسه على حاجز 300 بعد أن اعتقلت عدد من أفراد عائلته أمس.

كما اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان على حاجز حوارة، وهم: محمد نهاد عادل نادي من مُخيّم عسكر الجديد، ومحمد غازي أبو زيتون وأسد هيثم أبو مصطفى من مُخيّم بلاطة.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال، ستة شبان خلال عمليات دهم واقتحام طالت قرى وبلدات: برقين، وجبع، وفحمة، ويعبد.

وأشارت المصادر، إلى أنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشاب صايل محمد حمامرة من بلدة جبع، والأسير المحرر مجدي حسن عمارنة من بلدة يعبد، والشابين جمال محمد وخالد أحمد مراعبة من بلدة فحمة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشابين أحمد غانم ومهدي ياسر صبح شقيق الشهيد أسامة صبح من بلدة برقين، وذلك بعد اقتحام منازل ذويهم وتفتيشها وإلحاق أضرار بمحتوياتها.

وخلال شهر نوفمبر الماضي، رصد موقع بوابة اللاجئين الفلسطينيين مئات الانتهاكات التي تركّزت في عدّة مخيمات، حيث توزّعت آثار الاعتداءات الصهيونيّة ما بين الإصابات بالرصاص بهدف القتل، وما بين الاعتقالات والمداهمات لمنازل اللاجئين الفلسطينيين.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد