حملة اعتقالاتٍ طالت أكثر من 20 فلسطينياً في نابلس

أجهزة أمن السلطة تخطف شاباً من مخيم عسكر القديم

السبت 11 مارس 2023
أرشيفية – عناصر الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة
أرشيفية – عناصر الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة

أفادت مصادر محلية، عصر اليوم السبت 11 مارس/ آذار، بأنّ أجهزة أمن السلطة الفلسطينية اعتقلت الشاب سليمان صقر من مُخيّم عسكر القديم للاجئين الفلسطينيين.

وأوضحت المصادر، أنّ قوّة من أمن السلطة الفلسطينية اعتقلت الشاب سليمان صقر من أمام "بسطة" الخضار الخاصّة به، ونقلته إلى جهةٍ مجهولة.

وشنّت أجهزة أمن السلطة صباح اليوم السبت، حملة اعتقالاتٍ طالت أكثر من 20 فلسطينياً في نابلس على خلفية المشاركة في موكب تشييع جثمان الشهيد عبد الفتاح خروشة الذي ارتقى برصاص الاحتلال قبل أيام.

وأفادت لجنة أهالي المعتقلين السياسيين بالضفة، بأن عدد المعتقلين على خلفية تشييع الشهيد خروشة في نابلس وصل إلى أكثر من 20 فلسطينياً.

وقبل أيّام، اعتدى عناصر أمن السلطة، على المشاركين في جنازة الشهيد عبد الفتاح خروشة من سكّان مُخيّم عسكر للاجئين الفلسطينيين، وهو منفذ عملية حوارة التي أسفرت عن مقتل اثنين من المستوطنين.

وأطلق عناصر أمن السلطة قنابل الغاز نحو المشاركين في الجنازة بعد انطلاقها من مستشفى رفيديا بمدينة نابلس، مضيفة أنّ عناصر الأمن اعتقلوا بعض الشبان المشاركين في الجنازة، فيما أدّى الاعتداء إلى سقوط جثمان الشهيد على الأرض.

وتصعّد أجهزة أمن السلطة من حملات الاستدعاء والاعتقال بحق كوادر المقاومة والناشطين في مُخيّمات ومدن الضفة المحتلة.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين/ متابعات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد