ارتقاء فلسطينيين وإصابات في استهداف الاحتلال لمركبة جنوب قطاع غزة

الثلاثاء 09 مايو 2023
استهداف سيارة في القرارة
استهداف سيارة في القرارة

أفاد الدفاع المدني الفلسطيني في قطاع غزّة، بانتشال فلسطينيين ارتقيا إثر استهداف طائرات الاحتلال، مركبة في منطقة خان يونس جنوب قطاع غزّة عصر اليوم الثلاثاء 9 أيار/ مايو.

وأضاف الدفاع المدني ثلاث إصابات في صفوف الفلسطينيين إثر استهداف الاحتلال "الإسرائيلي" للمركبة في منطقة القرارة بخان يونس.

5-1.jpg

وزعم إعلام الاحتلال أنّه استهدف نقطة عسكرية، كان مقاومون فلسطينيون يتجهزون لإطلاق عدد من الصواريخ منها.

 وأضافت وسائل إعلام الاحتلال "الإسرائيلي" أنّ القصف على منطقة القرارة في خان يونس، استهدف قائد الوحدة الصاروخية بسرايا القدس التابعة لحركة الجهاد الإسلامي خالد الفرّا، دون تأكيد ذلك من مصدر فلسطيني حتّى اللحظة.

يأتي ذلك، عقب المجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال فجراً بحق أهالي قطاع غزّة، ووقع ضحيتها 13 فلسطينياً بينهم 4 أطفال و3 قادة في حركة الجهاد الاسلامي، وأصيب 20 آخرون، بينهم 3 أطفال و7سيدات، فيما تزال حالة عدد من الجرحى بين الخطيرة والحرجة.

ونعى أهالي القطاع كلّ من شهداء العدوان: طارق عزّ الدين، جهاد غنام، خليل البهتيني، جمال خصوان، الطفلة ميار عز الدين، الطفلة هاجر خليل البهتيني، الطفل علي عز الدين، الفتى يوسف خصوان، الشهيدة دانية عدس، الشهيدة ميرفت خصوان، الشهيدة ليلى البهتيني، الشهيدة وفاء غنام، والشهيدة ايمان عدس.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد