العدوان مستمر..

ثلاثة شهداء وإصابات في قصف صهيوني لشقة سكنية بخانيونس

الخميس 11 مايو 2023
(لحظة نقل الشهداء والإصابات من مكان الاستهداف)
(لحظة نقل الشهداء والإصابات من مكان الاستهداف)

قصفت طائرات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الخميس 11 مايو/ أيار، شقة سكنية دون سابق إنذار في مدينة حمد بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزّة، ما أدّى لاستشهاد ثلاثة فلسطينيين.

وأفاد مراسل "بوابة اللاجئين الفلسطينيين"، بأنّ طائرات الاحتلال الحربية أطلقت صاروخاً مجنحاً صوب أحد الشقق السكنية في مدينة حمد، ما أدى إلى استشهاد 3 شبّان، وإصابة آخرين في الشقق المجاورة.

 

ونقل مراسلنا عن مصدر طبي قوله أنّ عدداً من الإصابات وصلت إلى المشافي جرّاء هذا القصف بعضها بحالة خطيرة، بعد أن تم تدمير الشقة بشكل كامل، وإلحاق أضرار في ممتلكات السكّان المجاورة.

من جهتها، نعت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي الشهيد القائد علي حسن غالي عضو المجلس العسكري، ومسؤول الوحدة الصاروخية في سرايا القدس، الذي ارتقى في عملية الاغتيال فجر اليوم في خانيونس برفقة عدد من الشهداء.

وعلم مراسلنا من المصادر الطبيّة، أنّ الشهداء الآخرين هم: محمود أبو غالي، ومحمود عبد الجواد منصور، حيث ارتقيا في ذات الشقة.

كما استهدفت طائرات الاحتلال منزلاً فارغاً في بلدة بني سهيلا شرق خان يونس، وموقعا وأرضاً خالية في خان يونس جنوب القطاع.

وبتدمير هذه الشقة، يرتفع عدد المنازل التي دمرت بشكلٍ كلي وجزئي بصواريخ طائرات الاحتلال إلى 14 منزلاً خلال هذا العدوان المستمر، حيث دمرت طائرات الاحتلال 10 منازل وشقق سكنية خلال اليوم الأول للعدوان بشكل كلي وجزئي، إضافة إلى تدمير ثلاث مركبات مدنية.

وبارتقاء الشهداء الثلاثة، ترتفع حصيلة عدد الشهداء لليوم الثالث على التوالي إلى 24 شهيداً و64 جريحاً غالبيتهم أطفال ونساء وبعضهم جروحه حرجة وخطيرة.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد