منحة دراسية للطلاب في فلسطين والشتات من جامعة طلال أبو غزالة

الأربعاء 14 يونيو 2023
جامعة طلال أبو غزالة
جامعة طلال أبو غزالة

أعلنت جامعة طلال أبو غزالة الرقميّة عن منحة دراسيّة للطلبة الفلسطينيين في فلسطين المحتلة (قطاع غزّة، الضفة الغربية، أراضي 48) واللاجئين الفلسطينيين في الشتات، مقدمة من قبل "صندوق طلال أبو غزالة للتعليم الفلسطيني".

وتشمل المنحة، خمسة مسارات ماجستير وهي:" الذكاء الاصطناعي، تكنولوجيا المعلومات، إدارة سلسلة التوريد، التسويق الرقمي، والملكية الفكرية".

ودعت مؤسسة "طلال أبو غزالة" الراغبين من الطلاب الفلسطينيين بالاستفادة من المنحة، التسجيل في مكاتبها بقطاع غزّة/ مدينة غزّة/ شارع بيروت، عمارة الثريّا. وفي الضفة الغربية/ مدينة رام الله شارع النزهة، بناء البرج الأخضر.

كما تتيح الجامعة، التسجيل للطلبة الفلسطينيين في الداخل المحتل عام 1948 واللاجئين الفلسطينيين في سوريا والأردن ولبنان عبر رابط مخصص:  انقر هنا للتسجيل 

ولفتت المؤسسة الى أنّ التسجيل متاح للطلاب الفلسطينيين من أبناء الأراضي الفلسطينية المحتلّة عام 1948، في مكاتبها بقطاع غزّة ورام الله.

وحول شروط التقديم، أوضحت المؤسسة، أنّه يجب أن يكون الطالب حاصلًا على تقدير (جيد) فأكثر في شهادة البكالوريوس، وأن يكون تحت الاحتلال أو في مخيمات اللجوء الفلسطيني في الأردن أو لبنان أو سوريا، وأن يكون حاصلًا على شهادة اللغة الإنجليزية الوطنية أو ما يعادلها.  

وتأسست جامعة طلال أبو غزالة الرقمية، عام 2018 في العاصمة الأردنية عمان، وتختص بالتعليم الرقمي وتكنولوجيا المعلومات، ومتخصصة بالدراسات العليا ومنح شهادات الماجستير الرقمية المعتمدة في الولايات المتحدة الأمريكية.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد