اعتقالات واندلاع مواجهات مع الاحتلال في عدة مخيمات بالضفة

السبت 08 يوليو 2023
(أرشيفية _ مداهمات لجيش الاحتلال في مخيمات الضفة)
(أرشيفية _ مداهمات لجيش الاحتلال في مخيمات الضفة)

شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم السبت 8 تموز/ يوليو، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة طالت عدّة مُخيّمات للاجئين الفلسطينيين بالضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اقتحمت منطقة التلة في مُخيّم العروب للاجئين الفلسطينيين شمال الخليل، وسط انتشار مكثّف لقوات الاحتلال على مدخل المُخيّم.

وأوضحت المصادر، أنّ قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة، ما أدّى لتسجيل عدّة إصابات بالاختناق جرّاء إطلاق الاحتلال لقنابل الغاز صوب منازل الأهالي في المُخيّم.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب ابراهيم خالد سعديه من مُخيّم جنين للاجئين الفلسطينيين، فيما جرى اعتقال الشاب يوسف أبو حاشي من مُخيّم عسكر، وذلك خلال مروره عن حاجز الحمرا.

وفي مدينة القدس المحتلة، أشارت المصادر إلى أنّ مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في مُخيّم شعفاط للاجئين الفلسطينيين، دون تسجيل إصابات.

وخلال شهر يونيو 2023، رصد موقع بوابة اللاجئين الفلسطينيين مئات الانتهاكات التي تركّزت في عدّة مخيمات بالضفة المحتلة، حيث توزّعت آثار الاعتداءات الصهيونيّة ما بين الإصابات بالرصاص بهدف القتل، وما بين الاعتقالات والمداهمات لمنازل اللاجئين الفلسطينيين.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد