الاحتلال يشن حملة اعتقالات طالت مخيم الدهيشة في الضفة الغربية

الأربعاء 19 يوليو 2023
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شنت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" فجر اليوم الأربعاء 19 تموز/ يوليو، حملة اقتحامات طالت مناطق متفرقة من الضفة الغربية، شملت مخيم دهيشة للاجئين الفلسطينيين جنوب شرق بيت لحم، حيث جرى اعتقال اثنين من أبناء المخيم.

وبحسب مصادر محلية، اقتحمت قوة من جيش الاحتلال المخيم، ونشرت عناصرها فوق أسطح المنازل، وداهمت منزلي الشابين خليل محمد أبو عالية ووسام أبو سليم، وقامت باعتقالهما.

كما سجلت حالة اعتقال للشاب مصطفى دعامسة فجراً في بلدة البالوع في بيت لحم، عقب اقتحام منزله. إضافة إلى اعتقال الشاب زكي دسوقي من منزله في مدينة طولكرم.

وشهدت بلدات عزون شرق قلقيلية، ونعلين في رام الله، حملة مداهمات، واعتقل الاحتلال الشاب إيهاب الخواجا. وامتدت الاعتقالات إلى شمال القدس المحتلة حيث سجل اعتقال الشاب منتصر الشيخ في بلدة بدّو.

كما طالت الاقتحامات عدّة مناطق في الخليل المحتلّة، وبلدات وقرى غرب جنين، ومناطق في نابلس، وسجّل وقوع مواجهات بين الشبان وجيش الاحتلال في شارع استيطاني محاذ لمخيم العروب شمال الخليل.

وبحسب بيان لجيش الاحتلال، قال فيه:" إن قواته اعتقلت خلال الليلة الماضية 9 أشخاص من مدينة طولكرم وبلدة نعلين وبلدة بدو ومدينة دورا وبلدة الدوحة ومخيم الدهيشة، وقد عثرت قواتنا على مسدس وعبوات ناسفة في بدو".

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد